×

ابحث في مزون

الموظفون والثقافة

نتمتع بالشغف والشباب والانفتاح على أفكار جديدة. كما أننا أرض خصبة للشباب المتطلعين إلى استكشاف عالم مزارع الألبان وانتاجها ومبيعاتها المليء بالتحديات. ونخطط لزيادة عدد موظفينا إلى 500 موظف بنهاية عام 2019 على نطاق مهامنا المؤسساتية ومزارع الألبان والمبيعات وشبكة التوزيع. فهذه مسؤولية كبيرة ونأخذها على محمل الجد. فموظفونا يمثلون أصولنا ونلتزم التزاماً حقيقياً بخلق الفرص المناسبة لمساعدتهم على الازدهار والنمو معنا.

الوظائف

هل أنت شغوف بمستقبل عُمان؟ كذلك الأمر بالنسبة لنا. تعد شركة مزون للألبان صاحب العمل المفضل ونبحث عن أفراد مميزين وحماسيين وشغوفين يرغبون في صنع فارق. يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: info@mazoondairy.om

مقتبسات من رأي موظفينا عنا

عبد الله المحروقي

مشرف المبيعات

اقتباس – “تتمتع مزون للألبان بالحماسة”

“أنا فخور للغاية لكوني جزءاً من مزون للألبان. فهي جعلتني أتيقن من وجود طاقة متجددة في عُمان نحو التطلع إلى الأفضل وتحقيق المزيد وتقود مزون للألبان تلك الرؤية. أنا أستمتع بكل جزء من هذه الرحلة لإطلاق منتجاتنا في سوق شديدة التنافس.”

جيهان راشد هلال المقبالي

اختصاصية العقود والمشتريات

اقتباس – “مزون للألبان شركة طموحة”

“من خلال عملي في مزون للألبان، أكتسب الكثير من المعلومات في عملية طرح المناقصات والتعبئة في قطاع الألبان. أنا فخورة للغاية بهذا المشروع لأنه سوف يخدم عائلتي ومدينتي والسلطنة بالكامل، وهذا يمنحني الكثير من القوة والتشجيع كل يوم.”

سوريش بابو

مهندس ضمان الجودة

اقتباس – “تُمثل مزون للألبان الثورة القادمة في مجال الألبان”

“إن ضمان تقديم منتجات عالية الجودة قبل وصولها إلى الأسواق هو جزء مهم من العملية، وأنا سعيد للغاية لإتاحة الفرصة لي لتقديم خبراتي السابقة إلى مزون للألبان للمساعدة في إتمام عملية الفحص المكونة من ثلاث مراحل.”

سميرة جمعة ناصر الحارثي

اختصاصية استقطاب المواهب

اقتباس – “تمثل مزون للألبان كل شيء بالنسبة لي”

“نفخر لكون هذا المشروع عُمانياً وسيؤثر على الأمن الغذائي للسلطنة والاكتفاء الذاتي. يمكن اكتساب معرفة وخبرات واسعة من العمل هنا خلال فترة زمنية قصيرة، فعملي لدى مزون بمثابة فرصة كبيرة لي لبناء حياتي المهنية في قطاع الألبان.”

أميرة عبد اللطيف عبد الله

منسقة شؤون إدارية

اقتباس – “مزون للألبان شركة عُمانية بكل فخر”

“تعتبر فرصة العمل لدى مزون تجربة رائعة حيث إنني جزءاً من المشروع منذ خروجه إلى النور. لقد أحرزنا تقدماً كبيراً منذ ذلك الحين، وأنا متحمس للغاية لبدء الإنجاز. لكونها علامة تجارية عُمانية بكل فخر، أرغب في التعلم والنمو مع المؤسسة.