×

ابحث في مزون

آخر الأخبار

مزون للألبان تدخل السوق الخليجي رسمياً

15 فبراير 2022

في أولى إنجازتها على هامش مشاركتها في معرض جلفود 2022، أعلنت مزون للألبان عن توقيعها...

اقرأ المزيد

مزون للألبان تجدد مشاركتها في معرض جلفود 2022

11 فبراير 2022

أعلنت شركة مزون للألبان عن مشاركتها في النسخة الـ27 من معرض جلفود 2022 والذي يُعد...

اقرأ المزيد

مزون للألبان تسلط الضوء على أبرز إنجازاتها إلى جانب خططها المستقبلية للسنوات الـ 5 القادمة

09 فبراير 2022

احتفت مزون للألبان -شركة منتجات الألبان الرائدة في السلطنة- يوم الأربعاء الماضية بمناسبة يوم الصناعة...

اقرأ المزيد

مزون للألبان توقع مذكرة تفاهم مع نفاذ للطاقة المتجددة لتزويد وحدات التبريد بأسطول شاحناتها بنظام الطاقة المتجددة

مسقط ـ 4 نوفمبر:
وقّعت شركة مزون للألبان “اليوم الخميس 4 نوفمبر” مذكرة تفاهم مع شركة نفاذ للطاقة المتجددة وتهدف المذكرة التي تعد الأولى من نوعها بالسلطنة إلى تطوير نظام للطاقة الشمسية يمكن تركيبه في شاحنات شركة مزون وسيعمل هذا النظام تزويد وحدة التبريد بالطاقة المتجددة، كما سيقوم بتقليل كمية وقود الديزل التي تستهلكها الشاحنات أثناء عمليات البيع والتوزيع.
وقع مذكرة التفاهم نيابة عن شركة مزون للألبان أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم، فيما وقعها عن شركة نفاذ للطاقة المتجددة المهندس عبد الله بن ناصر السعيدي الرئيس التنفيذي للشركة.

أشار الغافري، تعد هذه المبادرة إحدى قصص النجاح التي يجب سردها بكل فخر، مضيفًا: تتيح مثل هذه المبادرات للشركات الصغيرة والمتوسطة للتوسع والتطور، إلى جانب بناء سمعة تقنية قوية في السوق، مؤكدًا أن “مزون للألبان” تعد الشركة الرائدة في مجال منتجات الألبان في السلطنة، ومثل هذه المبادرات التي تعنى بالبحث والتطوير مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية ستكون دائمًا في مقدمة أولويات والتزامات الشركة.
وأوضح عبد العزيز بن عبد الغني الزدجالي مدير الخدمات اللوجستية بشركة مزون للألبان: أن هذا النظام سيعمل على تحسين كفاءة الوقود داخل أسطول الشاحنات، إضافة إلى زيادة عمر وكفاءة وحدة التبريد وكذلك محرك المركبات، مشيرًا إلى أنه من خلال العمل مع شركة نفاذ للطاقة المتجددة فإن تطوير مثل هذا النظام سيمكننا من دراسة كفاءة وموثوقيته وتحسينه باستمرار، مضيفًا عدد الشاحنات التي ستستفيد من هذه التقنية حوالي (170) شاحنة.
وأضاف مازن بن هلال السعدي مدير الصحة والسلامة المهنية والبيئة بشركة مزون للألبان: أن هذا المشروع هو جزء من حملة الشركة للحد من الآثار البيئية وذلك من خلال تطوير تقنيات متجددة، ومبتكرة، وموثوقة ومستدامة، موضحًا أن هذه التقنية ستعمل على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، حيث نتوقع أن يقل استهلاك الوقود بنسبة 20 إلى 30٪، مؤكدًا أن هذا المشروع يعد أحد نتائج مبادرات الاقتصاد الدائري، حيث تعد مزون للألبان الشركة الأولى التي تبنت هذا النهج وشكلت فريقًا متخصصًا لتحقيق هذه الأهداف.

آخر الأخبار

مزون للألبان تدخل السوق الخليجي رسمياً

15 فبراير 2022

في أولى إنجازتها على هامش مشاركتها في معرض جلفود 2022، أعلنت مزون للألبان عن توقيعها لاتفاقية توزيع حصرية مع مجموعة غسان عبود التجارية، حيث تتولى بموجبها الأخيرة توزيع كافة منتجات الشركة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، ...

اقرأ المزيد

مزون للألبان تجدد مشاركتها في معرض جلفود 2022

11 فبراير 2022

أعلنت شركة مزون للألبان عن مشاركتها في النسخة الـ27 من معرض جلفود 2022 والذي يُعد أكبر معرض إقليمي في عالم صناعة الأغذية والمشروبات وتغليفها على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، حيث يشارك في هذا الحدث السنوي العديد من كبريات الشركات والمصانع العالمية في هذا القطاع. ...

اقرأ المزيد

مزون للألبان تسلط الضوء على أبرز إنجازاتها إلى جانب خططها المستقبلية للسنوات الـ 5 القادمة

09 فبراير 2022

احتفت مزون للألبان -شركة منتجات الألبان الرائدة في السلطنة- يوم الأربعاء الماضية بمناسبة يوم الصناعة العُمانية، حيث تم تسليط الضوء على أهم الإنجازات التي حققتها الشركة منذ بدء أنشطتها التشغيلية في العام 2019م وحتى يومنا هذا، بالإضافة إلى استعراض أبرز خططها التنموية للسنوات الخمس المقبلة....

اقرأ المزيد